tag:blogger.com,1999:blog-3020969069252520203.post8124879419729046081..comments2024-02-14T10:14:36.437+01:00Comments on عبّـر... إنها تونس: اقترحات بمناسبة عيد الاستقلالشبكة مدونين تونسيينhttp://www.blogger.com/profile/05516581300860737877noreply@blogger.comBlogger30125tag:blogger.com,1999:blog-3020969069252520203.post-14620930604193939052009-03-14T11:45:00.000+01:002009-03-14T11:45:00.000+01:00ندخلوه ياسمسوم راو قلوبنا كبيرة غير يفك بركندخلوه ياسمسوم راو قلوبنا كبيرة غير يفك برك3amrouchhttps://www.blogger.com/profile/09187767627158778278noreply@blogger.comtag:blogger.com,1999:blog-3020969069252520203.post-43863991364991705662009-03-14T05:24:00.000+01:002009-03-14T05:24:00.000+01:00طبعا انا مع العفو التّشريعي الشّامل لكلّ المساجين ...طبعا انا مع العفو التّشريعي الشّامل لكلّ المساجين الحاليين و السّابقين هذا بديهي جدّا و مافيه حتّي ادني شك لاي انسان ديمقراطي و انا تمشي ابعد و نقول لو المعلّم يبطّل من 2009 ندخّلوه في العفو زادا<BR/><BR/>اما هذا ما يمنعش انو الواحد يكون ضدّ انو الحكم يكون في ايدي حزب ديني مشروعه غير ديمقراطي والله غالب عاشور باقي انفعالي و ماينجّمش يشدّ روحو هههsamsoumhttps://www.blogger.com/profile/07035663610529136932noreply@blogger.comtag:blogger.com,1999:blog-3020969069252520203.post-15814737171181134302009-03-14T00:20:00.000+01:002009-03-14T00:20:00.000+01:00بنت عائلةمااوسع بالك ومااكثر صبركتوة تجاوب فيهم وت...بنت عائلة<BR/>مااوسع بالك ومااكثر صبرك<BR/>توة تجاوب فيهم وتبرر في موقفك<BR/>هكة توة <BR/>وليت مطلوبة ؟<BR/>شوف تبارك الله 28 تعليق ولا واحد في صلب الموضوع؟<BR/>ولاواحد قالك هاك الحاجة نحيها ولاخرى زيدها؟<BR/>كان التنبير وتمييع للقضية هههه<BR/>ملاحظة<BR/>فكرة العفو علاش تقول انها طوباوية ؟؟<BR/>متجيش؟<BR/>منعفوش عليهم؟<BR/>تعرف الي فمة ناس شدت ومازلت شادة الحبس في قالب غلطة ولا صبة متع شماتة ؟<BR/>فد من جارو مشى صب بيه؟<BR/>هذاكوه اش نعملولهم ؟ بهيم وقدم قرعة؟ عضهم البهيم؟3amrouchhttps://www.blogger.com/profile/09187767627158778278noreply@blogger.comtag:blogger.com,1999:blog-3020969069252520203.post-31272674954871484272009-03-13T20:26:00.000+01:002009-03-13T20:26:00.000+01:00يا جماعة الخير، انا مابيني و بين عمروش كان الصلا ...يا جماعة الخير، انا مابيني و بين عمروش كان الصلا ع النبي، لا قبيلة لا هم يحزنون، و مانيش قاعدة نبرر ف التطرف، بجميع انواعو. و مش لازم نوصل للماءفرق بش يتبدل رايي، خاطر م الاول مانيش م المدافعين ع النهضة ولا على اي تيار يستعمل العنف و الالزام في فرض فكرو. <BR/>اما لكل مقام مقال، و انتوما تبارك الله عليكم لا واحد فيكم راس مربط و يفك ف الخط. و لذلك كي نحكيو على اقتراحات بمناسبة الاستقلال مش لازم النزاعات اللي بنيناتكم تطغى و تاقفو شوكة في حلق اللي يتكلم.<BR/>مثلا كي عاشور يناقش حكاية الكاباس هكا نعطيك وذني. نقلك ايه ماصاب لو عنا البديل. انا موافقتك اللي الاعتماد ع الدولة ماهوش حل. لكن ف الدول الاخرى فما المبادرة الخاصة و فما الاستثمار الخاص. احنا في تونس كعبتين اللي ينجمو يحلو معامل ولا شركات كبيرة بش تستوعب ها المتخرجين، ماعناش بنية تحتية استثمارية. اللي يشيخ يحط فليساتو في قبر الحياة و يتكا. و لذلك ف ها الفترة، كيما الدولة قاعدة تعمل ف التشجيعات و تتنازل ع الاداءات، من واجبها استيعاب ها المتخرجين بش تتشرب التشحن الاجتماعي.bent 3aylahttps://www.blogger.com/profile/14134619799941282275noreply@blogger.comtag:blogger.com,1999:blog-3020969069252520203.post-87477757537717720412009-03-13T14:44:00.000+01:002009-03-13T14:44:00.000+01:00أيضا إلى البوليس عاشور الناجي/عماد حبيب:المغامرة ل...أيضا إلى البوليس عاشور الناجي/عماد حبيب:<BR/><BR/>المغامرة لا تحتاج تصريحا من أحد. هي قرار شخصي. و لذا يجب أن تتحمل مسؤوليته و لا أن تهرب من مواقفك (مثلا بأن تقر بأنك لا تفهم أصلا معنى "العفو التشريعي العام" فما بالك في النقاش في الموضوع)<BR/><BR/>مرة أخرى تكذب. لا يمكن أن تعرفني بشكل شخصي.<BR/><BR/>تشاو إلي غير رجعة. فالهروب هو جواب الضعيف.Anonymousnoreply@blogger.comtag:blogger.com,1999:blog-3020969069252520203.post-92131470853180701752009-03-13T14:38:00.000+01:002009-03-13T14:38:00.000+01:00أغامر ؟؟؟ لا تو ناخذ الاذن منك ، على فكرة عرفتك ش...أغامر ؟؟؟ <BR/><BR/> لا تو ناخذ الاذن منك ، على فكرة عرفتك شكون و عيب تتخبى أو تحكم على موقف أنا أصلا ما حكيتش عليه<BR/><BR/>re تشاوعاشور الناجيhttps://www.blogger.com/profile/00088944823257665881noreply@blogger.comtag:blogger.com,1999:blog-3020969069252520203.post-81951227962812557532009-03-13T14:33:00.001+01:002009-03-13T14:33:00.001+01:00صاحب النص أعلا ه كتب بالحرف الواحد أن الحرية و ال...صاحب النص أعلا ه كتب بالحرف الواحد أن الحرية و الديمقراطية و حقوق الانسان مؤامرة من مؤامرات بروتوكولات حكماء صهيون و هو موش حالة خاصة و هو أرحم من غيره من جماعة النهضة و الي يوميا يعيطوتونس تحارب في الله و رسوله و يحرضوا عليها في الارهابيين ، هاو المواضيع الي يلزم منها موقف واضح موش تشقشيق الحناك و الا منطق يا شلاكة و يا بوليس <BR/><BR/> تشاوعاشور الناجيhttps://www.blogger.com/profile/00088944823257665881noreply@blogger.comtag:blogger.com,1999:blog-3020969069252520203.post-8149104401212494042009-03-13T14:33:00.000+01:002009-03-13T14:33:00.000+01:00أيضا إلى البوليس عاشور الناجي/عماد حبيب:"العفو الت...أيضا إلى البوليس عاشور الناجي/عماد حبيب:<BR/><BR/>"العفو التشريعي العام" (و ليس "العفو") لا يتعلق بالمساجين فقط بل أيضا بالمساجين السابقين لأنه يعني إرجاع حقوق أساسية في المواطنة (العمل، جواز السفر، التداوي، حرية الحركة...).<BR/><BR/>من الواضح أنك لا تدرك حتى بعض الأساسيات في موضوع سياسي شائك من هذا النوع و برغم ذلك تغامر بالادلاء بالرأي فيه. أليس ذلك مجرد إِشارة على مستواك المعرفي الفقير التي أشار إليها مدونون آخرون؟Anonymousnoreply@blogger.comtag:blogger.com,1999:blog-3020969069252520203.post-16669708273838002482009-03-13T14:23:00.000+01:002009-03-13T14:23:00.000+01:00مع أني لا أريد العودة لهذا الموضوع الممل لكن من اد...مع أني لا أريد العودة لهذا الموضوع الممل لكن من ادعى اني عماد حبيب و بلا دليل هو نفسه من هرب بهذه التهمة السخيفة من مواجهة دليل قاطع نشرته أنا أنه يكتب باسم مدونة انثى <BR/><BR/>و اصرارك انت على كلمة بوليس و على تسميتي باسم آخر مثال سيئ على مستوى بعض الاساتذة و ليس كلهم، <BR/><BR/> حين تخاطب عاشور الناجي و يكون لك اسم معرف و بدون اهانة و تهم سخيفة بلادليل سأجيبك على مسالة العفو التي أناأصلا لم أتناولها في ردي و أصلا هم جميعا خارج السجنعاشور الناجيhttps://www.blogger.com/profile/00088944823257665881noreply@blogger.comtag:blogger.com,1999:blog-3020969069252520203.post-60388722694165377212009-03-13T14:13:00.000+01:002009-03-13T14:13:00.000+01:00مرة أخرى إلى البوليس عاشور الناجي/عماد حبيب:الجبن ...مرة أخرى إلى البوليس عاشور الناجي/عماد حبيب:<BR/><BR/>الجبن هو التخفي وراء أسماء مستعارة و الاصرار على أنها صفات لأشخاص مختلفين. فضحك من قبل بعض المدونين أربكك. تجنبت مواجهة محتوى التعليق: أليس هذا جبنا أيضا؟<BR/><BR/>هناك منطقان في التعرض لموضوع العفو التشريعي العام: منطق بوليسي و منطق الأطراف الحقوقية و السياسية المستقلة. اخترت المنطق البوليسي. هذا كل ما في الأمر. <BR/><BR/>السيدة المحترمة ولادة أشد على يديك من موقعي كزميل في التعليم في ربوع هذا الوطنAnonymousnoreply@blogger.comtag:blogger.com,1999:blog-3020969069252520203.post-53362509714859487542009-03-13T13:55:00.000+01:002009-03-13T13:55:00.000+01:00:)))إذا تتصورو ان الجبان الغير معرف الي يتهم فيا ا...:)))<BR/><BR/>إذا تتصورو ان الجبان الغير معرف الي يتهم فيا اني بوليس أو أني مدون آخر باش يسكتني أو يمنعني من الكلام راكم غالطين ا<BR/><BR/>ذا الي يعطي رايه في هاالمدونة يصير فيه هكا فهذه مدونة تعطي صورة مخجلة على تونس <BR/><BR/>ولادة فسخ السبان يعيشك احترام لنفسك قبل كل شيئعاشور الناجيhttps://www.blogger.com/profile/00088944823257665881noreply@blogger.comtag:blogger.com,1999:blog-3020969069252520203.post-19492932560435981912009-03-13T13:51:00.000+01:002009-03-13T13:51:00.000+01:00ولاّدة اقرى ردي الثاني بخصوص الكاباس فيه توضيح ، ...ولاّدة <BR/><BR/> اقرى ردي الثاني بخصوص الكاباس فيه توضيح ، و أنا ما عممتش عالاساتذة الكل لكن مصر أن الاساتذة عندهم الدور الأكبر و النصيب الأكبر من المسؤولية في مستوى الجيل الصاعد ،<BR/><BR/> بربي 99% من المدونات تكتب بفرنسية مكسرة كرايمها ، العربية نسمعوا بيها سمعان ، و الأفكار يرحم الله ، حتى وصلت كل مرأة -موش امرأة - لا تلبس الحجاب تمارس التحرش و تحبني نقول لك العام صابة ؟؟؟ <BR/><BR/> تسال أنا علاش ما علقت كان هنا ؟ <BR/><BR/> لأن الموضوع سياسي و يهم خطر يهدد تونس ، <BR/><BR/> ممكن أنا نسالك سؤال ، علاش انت ما علقتش على نجيب لك الشلاكة ؟ حريةتعبير موش شتيمة شخصية ؟؟؟ انا زالت سالت سؤال و ممكن تفسخوا أو تقول لي يا عاشور راك غالط ، <BR/><BR/>افصلوا بين العلاقات الشخصية و ادارتك للمدونة و بين موقفك من الافكار ، و كان ثمة نص آخر هنا هبط بلسان حال حزب آخر قل لي، أنا فعلا ما قريتوش ، و زيد تعرف لا طلبت حذف النص و لا شيئ ، سالت سؤال ، لها الدرجة مجرد سؤال مزعج و هذا ردكم ؟؟؟ <BR/><BR/> و تحبني ما نقوش زايدعاشور الناجيhttps://www.blogger.com/profile/00088944823257665881noreply@blogger.comtag:blogger.com,1999:blog-3020969069252520203.post-76885247941273203862009-03-13T13:49:00.000+01:002009-03-13T13:49:00.000+01:00إلى البوليس عاشور الناجي/عماد حبيب:مطلب العفو التش...إلى البوليس عاشور الناجي/عماد حبيب:<BR/><BR/>مطلب العفو التشريعي العام مطلب مطروح في تونس منذ التسعينات من قبل العديد من القوى السياسية التونسية بما في ذلك قوى علمانية و ليبرالية. و هو كذلك مطلب مطروح من قبل منظمات حقوقية دولية. تقول "ألم يكن قياديا في حركة ارهابية مارست العنف و أن المراقبة الإدلرية جزء من الحكم " (المقصود بذلك الدكتور منصف بن سالم و هو دكتور مشهود له بالجودة العلمية من قبل منابر علمية دولية في اختصاص الرياضيات.. من تكون لكي تحكم على صفاته العلمية؟). و هذا المنطق الذي خصصت به الدكتور بن سالم ينسحب طبعا على بقية مساجين حركة النهضة ("المحظورة" بمنطق معاييركم البوليسية و كم من "محظور" في تونس). و هو نفس المنطق البوليسي الذي يتم به تبرير قضية "النهضة". العديد من المنظمات الحقوقية الدولية فندت الأسس التي تمت عليها محاكمة و تجريم حركة النهضة كحركة (و ليس كأشخاص) على أساس أن المحاكمات كانت مسيسة و لم يتحصل المتهمون على محاكمات عادلة فضلا عن التعذيب الذي تعرضو له. العديد من القوى السياسية التونسية التي شارك محامون منتدبون عنها في محاكمات "النهضة" (المستمرة) و التي أمضت على مطلب العفو التشريعي العام أصبحت تشكك كذلك و برغم خلافاتها مع النهضة في أسس هذه المحاكمات خاصة أن بعض هذه القوى تعرض لنفس أسلوب المحاكمات الجائرة التي تعرضت إليها النهضة. ينطبق ذلك أيضا على أسلوب "المراقبة الادارية" المتبع بشكل روتيني و اعتباطي و مذل لعدد طويل من السنين و الذي يناهض أبسط الحقوق الأساسية للمساجين السابقين و ذلك أيضا بشهادة كل المنظمات الحقوقية الدولية التي تعرضت للوضع في تونس.<BR/><BR/>هناك منطقان في هذا الموضوع: منطق بوليسي و هو طرح السلطة للموضوع (الذي تبنيته في تعليقك أعلاه) و منطق حقوقي تتبناه معظم القوى السياسية المستقلة عن السلطة (بما في ذلك القوى التي تناهض حركة "النهضة" مثل "حركة التجديد" و بقية القوى التقدمية و التي تدعم مطلب العفو التشريعي العام).Anonymousnoreply@blogger.comtag:blogger.com,1999:blog-3020969069252520203.post-45226444136998571592009-03-13T13:38:00.000+01:002009-03-13T13:38:00.000+01:002009 01:12 م غير معرفمن غير ما تقول لي نعرف الي ث...2009 01:12 م غير معرف<BR/><BR/>من غير ما تقول لي نعرف الي ثمة فساد و محسوبية و رشوة كيف السوس ينخر في البلاد الكل موش كان الكاباس ،<BR/><BR/> أنا تكلمت على عقلية مسمار في حيط و على مبدأ المناظرة موش على التجاوزات <BR/><BR/>مانيش قزوردي راني<BR/><BR/> أما كل حاجة في بلاصتها <BR/><BR/> موش خاطر البلاد خامجة نزيدو نخمجوها <BR/><BR/>أو النظام بوليسي مستبد نسيبو اللعب للفاشية الدينية لأنها باش تكون أكثر فساد و استبداد وقتها الكاباس تتعوض بالمشيان للجامع و حضور حلقات الدرس <BR/><BR/> تخيل احنا في 2009 و مازلنا نناقشوا في نظرية التطور و بول الانثى نجسعاشور الناجيhttps://www.blogger.com/profile/00088944823257665881noreply@blogger.comtag:blogger.com,1999:blog-3020969069252520203.post-18497472093710758492009-03-13T13:31:00.000+01:002009-03-13T13:31:00.000+01:00عاشورمانيش باش نجاوبك على مضمون النصّ ، إلّي كتبه ...عاشور<BR/>مانيش باش نجاوبك على مضمون النصّ ، إلّي كتبه أولى بذلك<BR/><BR/>في المقابل باش نناقشك في مسألتين<BR/>توّة ولّيت مع مناظرة الكاباس؟؟؟ و الوظائف محدودة ؟<BR/>موقف غريب <BR/>" النّاس الكلّ تحبّ تولّي أساتذة تخدم عشرة سوايع و ترتاح أربعة أشهرة ...هانا نشوفو في مستوى الأساتذة" هذا موقفك من التعليم ؟؟؟<BR/>أيا مالا سيدي شدّ عندك ، الأساتذة هوما أكثر ناس كلات العصا في البلاد هذه المسيرات أساتذة و المظاهرات أساتذة و المضربين على الطّعام لمطالب نقابيّة أساتذة و أنصار الحداثة أساتذة و وقت الّي النّاس الكلّ حكّ راسك و هجّ للخارج الأستاذ قاعد يخدم في البلاد هذه و يخلص أقلّ من أيّ متخرّج قرا قدّه و قاعد ينشط رغم المضايقات ، و البلوغسفار تتشرّف أنّه يكتبو فيها الأساتذة و يكتبو بصفتهم ماهم مخبّين شيء<BR/><BR/>أمّا تلميحاتك فيما يخصّ المدوّنة الجماعيّة أنّها تتكلّم باسم حركة النّهضة شبيك ما قلتش الكلام هذا وقت الّي كتب فيها العلماني و اليساري و الإلحادي وقتها باهي ؟ لا يا سيّد المدوّنة هذه مفتوحة للجميع الكلمة فيها للفكرة الناضجة و الحوار الهادئ ما هي بوق دعاية لحتّى حدّ . شخصيّا كنت ننتظر تدخّلك لإثرا الحوار في برشة تدوينات جيّدة تكتبت قبل ، علاش ما علّقت كان على تدوينة اليوم ؟ أنت أدرىWALLADAhttps://www.blogger.com/profile/08376248728504639777noreply@blogger.comtag:blogger.com,1999:blog-3020969069252520203.post-4021861148384084842009-03-13T13:12:00.000+01:002009-03-13T13:12:00.000+01:00فمة واحد مسيحي حب يدخل في الدين الاسلامي قالولو لا...فمة واحد مسيحي حب يدخل في الدين الاسلامي قالولو لازمك نطهرولك ونقصوهالك قاللهوم: ميساليش ..طهرولو وشهد ودخل في الدين بعد 6 شهر السيد ما ظهرلوش وحب يرجع مسيحي .قالولو : اه...لهنا تولي مرتد ولازم نقصولك راسك ..<BR/>قالهم شنوة ها الدين هذا ؟إلي داخل تقصولو والي خارج تقصولو.. هههههAnonymousnoreply@blogger.comtag:blogger.com,1999:blog-3020969069252520203.post-66940479293096709322009-03-13T13:00:00.000+01:002009-03-13T13:00:00.000+01:00@ bent 3aylaزعمة لوكان صبوه عليك الماء فرق يبقى مو...@ bent 3ayla<BR/>زعمة لوكان صبوه عليك الماء فرق يبقى موقفك هو بيدو؟ <BR/>@عاشور<BR/>ما نيش موافقك في حكاية الكباس ..الناس إلي "نجحت" في الكباس ماهيش هي الناس إلي تستهل بالعكس تماما..ومانيش باش نقولك سر كيف نقولك إلي فمة شكون طلبو منو 5 ملايين باش ينجح وهذي حاجات يعرفها القاصي والدانيAnonymousnoreply@blogger.comtag:blogger.com,1999:blog-3020969069252520203.post-12549047427842567152009-03-13T12:46:00.000+01:002009-03-13T12:46:00.000+01:00يا بنت عايلة الناس الي تحكي عليهم حطوا قنابل في ن...يا بنت عايلة الناس الي تحكي عليهم حطوا قنابل في نزل و حرقوا ناس حية و رماو عليهم ماء فرق، <BR/><BR/> انت يمكن صغيرة و ماعشتش الفترة هاذيكا أما تطرفهم و عنفهم تلقاه حتى في ردود من نوع نجيب شلاكة <BR/><BR/> نجيب شلاكة !!!!<BR/><BR/>زعمة ما استوقفتكش الكلمة هاذيكا كرد على تساؤل مشروع ؟ <BR/><BR/>ولا تغزر للوجوه و تفرق اللحم ماو قلنا خليو صحبتكم و عقلية القبيلة لبره من الحوارات و كونو موضوعيين موش انصر أخاك ظالما أو مظلوما <BR/><BR/> اقتراحات يا بنت عايلة ؟ <BR/><BR/> معقول <BR/><BR/> اما من حقي كقارئ نتسائل خصوصا المدونة تتكلم باسم تونس موش حركة النهضة <BR/><BR/>حاجة أخرى : الغاء الكاباس : هذا اسمه مرض تونسي قديم و هو التواكل و رزق البيليك و مسمار في حيط و الناس الكل تحب تولي اساتذة تخدم عشرة سوايع و ترتاح اربعة شهر ، تي هو بالمناظرة - شيئ طبيعي لأي وضيفة و لأن الوضائف عددها محدود - هانا نراو في مستوى التعليم و الاساتذة و مستواهم ، جيل كامل تهلك و طاح للتطرف شوف حتى المدونات , واحد كيما مجاري ما استوقفكش ؟؟ <BR/><BR/> عقلية تخلي واحد يتخرج و يوصل للاربعين يستنى في الكاباس ، يا نخدم استاذ يا لا وكاينه حق ... هاو موضوع آخر موش سياسي يتم استعماله سياسويا ... <BR/><BR/> يا بنت عايلة اجيبوني قبل ان تشتمونيعاشور الناجيhttps://www.blogger.com/profile/00088944823257665881noreply@blogger.comtag:blogger.com,1999:blog-3020969069252520203.post-15793935785321658992009-03-13T12:28:00.000+01:002009-03-13T12:28:00.000+01:00توا بالله لازم كل حاجة تتقلب عيطة وشهود؟؟ علاه كل ...توا بالله لازم كل حاجة تتقلب عيطة وشهود؟؟ علاه كل حوار يتقلب تطرف اسلامي و هات ماكا اللاوي؟ توا عمروش اقترح برشا حاجات، فيها المعقول و فيها الـطوبيقي، كيما العفو. <BR/>و مهما يكون تطرف ها السادة في رايهم، يظهرلي مظلمة كبيرة انو ينغصو عليهم حياتهم عشرات السنين. الاقتراحات مش عاجبتكم؟ ايه سيدي، اقترحو البديل ولا ركزو ع المعقول منها. يزينا م الحوارات متع الهدم و النقد لاجل النقد.bent 3aylahttps://www.blogger.com/profile/14134619799941282275noreply@blogger.comtag:blogger.com,1999:blog-3020969069252520203.post-89360431717006366202009-03-13T10:48:00.000+01:002009-03-13T10:48:00.000+01:00كيف سيدي كيف جوادو كيف حماديكيف سيدي كيف جوادو كيف حماديAnonymousnoreply@blogger.comtag:blogger.com,1999:blog-3020969069252520203.post-9594855680049565952009-03-13T10:09:00.000+01:002009-03-13T10:09:00.000+01:00كي سيدي كي جوادوكي سيدي كي جوادوHamadihttps://www.blogger.com/profile/00247389304151528782noreply@blogger.comtag:blogger.com,1999:blog-3020969069252520203.post-35314641133000684532009-03-13T09:57:00.000+01:002009-03-13T09:57:00.000+01:00وين تشوف لكلام الي يوجع في التعليق الثالث؟سئلت سؤا...وين تشوف لكلام الي يوجع في التعليق الثالث؟<BR/>سئلت سؤال واضح وذلك حقك<BR/>منراش فيه حتى اساءة <BR/>لك الحق ان تفكر كما تشاء<BR/>ولعلمك يقال الرجم و قطع اليد ههههه هكة اصح (اهوكة باش كيف تقولها مرة اخرى ما يضحكوش عليك)<BR/>على كل كان قريتو كان اقتراح الافراج على السيد شورو من النص هذا الكل فيا خيبة المسعى خاطركم تشدو كان في القشور وتؤلوها <BR/>لن اقول خسارة3amrouchhttps://www.blogger.com/profile/09187767627158778278noreply@blogger.comtag:blogger.com,1999:blog-3020969069252520203.post-44650906190188375232009-03-13T09:44:00.000+01:002009-03-13T09:44:00.000+01:00لا يا سي عمروش التعاليق صاحبهم ماهوش واحد و التعل...لا يا سي عمروش التعاليق صاحبهم ماهوش واحد و التعليق الثالث ماهوش كلام زايد باش يتفسخ ..وإلا الكلام إلي يوجع هو عندك كلام زايد؟Anonymousnoreply@blogger.comtag:blogger.com,1999:blog-3020969069252520203.post-70790843425900828742009-03-13T09:40:00.000+01:002009-03-13T09:40:00.000+01:00انت تعلم أني لا أعلق باسم مجهول و لا أحتاج كلاما ز...انت تعلم أني لا أعلق باسم مجهول و لا أحتاج كلاما زائدا ، حين أقل أدبي أقله شعرا و باسمي الذي لا ملك غيره.عاشور الناجيhttps://www.blogger.com/profile/00088944823257665881noreply@blogger.comtag:blogger.com,1999:blog-3020969069252520203.post-46711667575616881042009-03-13T09:38:00.000+01:002009-03-13T09:38:00.000+01:00تحب نجاوبك فسخ الثلاث التعاليق السابقة متاعك وخاصة...تحب نجاوبك فسخ الثلاث التعاليق السابقة متاعك وخاصة متع لكلام الفاسد<BR/>عيب <BR/>الناس الكل تتعدى من هونى3amrouchhttps://www.blogger.com/profile/09187767627158778278noreply@blogger.com